خالد بن ثاني رئيساً فخرياً للاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة

تم اختياره بالإجماع في اجتماع مجلس الإدارة بالقاهرة

خالد آل ثاني: لن أتردد في دعم وتطوير رياضة ذوي الإعاقة
إيهاب حسنين: الرئيس الفخري وعدنا بدعم كافة فعاليات وأنشطة الاتحاد

تم انتخاب سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيساً فخرياً للاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة بالتزكية، وذلك بعد إجماع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مؤخرا في القاهرة، فيما قام رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة السيد إيهاب حسنين بزيارة إلى الدوحة، وقام بتسليم سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني أول درع للاتحاد العربي بمسماه الجديد وإبلاغه بقرار مجلس الإدارة باختياره بالإجماع لهذا المنصب الفخري، كونه شخصية رياضية مرموقة ولاهتمامه اللافت بفئة ذوي الإعاقة من الجانبين الرياضي والإنساني.

وأضاف السيد إيهاب حسنين: إننا واثقون بأن الاتحاد العربي سوف يتغير للأفضل في ظل الرئاسة الفخرية لسعادة الشيخ خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني للاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، وهو ما لمسته من سعادته، حيث أبدى الكثير من الدعم والحماس لهذه الفئة، وإنه سوف يدعم كل الخطط التطويرية من أجل الارتقاء بعمل الاتحاد وتنفيذ أهدافه ورؤيته.

وسوف تكون باكورة الأنشطة للاتحاد بمسماه الجديد في الكويت، حيث تقدمت بطلب رسمي لاستضافة البطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة خلال الفترة من25 أبريل حتى 2 مايو 2023.

ومن جانبه عبر سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني الرئيس الفخري للاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة عن اعتزازه بهذه الثقة من الدول العربية الأعضاء الذين أولوها إياه. وإنه فخور وممتن للاتحاد العربي على اختياره بالإجماع لهذا المنصب وإنه لن يتردد في دعم الاتحاد العربي وأنشطته وخططه وبرامجه المستقبلية، لأن هذه الفئة تستحق من الجميع كل الدعم والرعاية والمساندة.

وأضاف سعادته أن هدفه هو مواصلة مسيرة الإنجازات التي حققتها رياضة ذوي الإعاقة على المستوى العربي خلال الفترة المقبلة، معتبرا أن النجاح والتميز لا يتحققان إلا بالمزيد من العمل الجاد للارتقاء بتلك الفئة المهمة في المجتمع، ومن ثم العمل على ايصال الأبطال العرب إلى المنافسة العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى