حفل منتسبي المركز التأهيلي للبنين مع نهاية العام الدراسي

نظّم المركز التأهيلي للبنين، التابع للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة حفلاً لمنتسبيه من الأشخاص ذوي الإعاقة بمناسبة نهاية العام الدراسي الحالي، حضر الحفل السادة أولياء الأمور، والمعلمين، والاخصائيين بالمركز .
وقدم منتسبي المركز فقرات متنوعة احتفالاً بنهاية العام الدراسي وانتهاء البرامج التدريبية بنجاح.
بدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله تلاها الطالب / طلال ناصر الشمراني، عضو المركز،

قدم السيد / أحمد صقر العنزي، مدير المركز التهاني للحضور بمناسبة نهاية العام الدراسي واجتيار البرنامج التأهيلي والتدريبي بنجاح وتحقيق المعايير المطلوبة، كما قدم الشكر للسادة أولياء الأمور لمتابعاتهم والتعاون مع المركز لتنفيذ البرنامج التدريبي بنجاح، والتأكيد على أن الوصول إلى ما نأمله جميعاً من التأهيل الشامل وتحقيق الاستقلالية والاعتماد على الذات للمنتسبين, هو هدف نسعى لتحقيقه.
جدير بالّذكر آن المركز التأهيلي للبنين، يقدم لمنتسبيه من ذوي الإعاقة الذهنية، والتوحد، ومتلازمة داون، والإعاقات المزدوجة،, التأهيل والتدريب, المناسبين, وفي المراحل العمرية آكبر من (14) عاماً.

ويضم المركز عدة آقسام هي:
تنمية المهارات، والتجليد، والطباعة، والزخرفة، والخدمات الاجتماعية، وتنمية المهارات وتعديل السلوك.
وخلال الحفل تم تكريم طلاب المركز وعددهم (45) طالباً, فضلا عن تقديم شهادات الشكر والهدايا التذكارية، والتوصيات والإرشادات للسادة أولياء الأمور حول ممارسة الأبناء للأنشطة والبرامج خلال العطلة الصيفية، والمشاركات الإيجابية في البرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تقدمها الجمعية أو المؤسسات ذات العلاقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى