خدمات طبية لمنتسبي جمعية ذوي الإعاقة

ضمن مشروعات وبرامج الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الرامية إلى توفير احتياجات العاملين، والمنتسبين من الأشخاص ذوي الإعاقة خاصة في الجوانب العلاجية والصحية والطبية، ومساهمة من مركز نسيم الربيع الطبي، في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة تم الاتفاق على تقديم خصومات لحاملي بطاقة عضوية الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، من القطريين وغير القطريين من الجنسين، في الاستشارات والكشف والعلاج.

وتأتي مبادرة مركز نسيم الربيع الطبي ضمن برامجه في مجال المسؤولية الاجتماعية، لتقديم الرعاية الصحية والخدمات لصالح أفراد المجتمع المدني، خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم والعاملين معهم.
ونظم نسيم الربيع يوماً صحياً في المقر الرئيسي للجمعية، لفحص الأسنان، والكشوفات الحيوية للعاملين والأخصائيين والعمال بالمقر الرئيسي للجمعية وتقديم الإرشادات والتوجهات وفقاً لكل حالة، في جو من الود والمحبة بين الطرفين. ومن الجدير بالذكر أن مركز نسيم الربيع من المراكز الرائدة في تقديم الخدمات الطبية والصحية، ويسعى المركز إلى التعاون وتقديم الخدمات الصحية للجمعيات الخيرية والاجتماعية ذات النفع العام التي تقدم خدماتها للفئات المستهدفة بالمجان. والتركيز على الفئات الأكثر احتياجاً ومنهم الأشخاص ذوو الإعاقة، حيث تتطلب حالتهم الصحية والجسمية المتابعات الطبية الدورية والمستمرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى