مجلة الحياة العدد 37

أصدرت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة العدد (37) من مجلة الحياة.
الحياة مجلة دورية ثقافية اجتماعية تعنى باحتياجات وطموحات وأراء الأشخاص ذوي الإعاقة.
تقدم مادة علمية تخصصية للعاملين في مجال التربية الخاصة، والمدربين والمختصين، بالإضافة إلى البرامج والمشروعات التي تقدمها الجمعية ومراكزها لخدمة المنتسبين من الأشخاص ذوي الإعاقة.
الحياة هي مرآة لواقع الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعكس الخدمات التي تقدمها الدولة للأشخاص ذوي الإعاقة والعاملين في المجال، ونشر أهم القرارات والنصوص التي تهم الأشخاص ذوي الإعاقة.

أبواب الحياة في العدد الحالي ” باب شخصيات ملهمة ” ويعرض كوادر وأشخاص من ذوي الإعاقة لهم إسهامات في مجالات الفن والأدب والشعر والرياضة، وتقديم البرامج التدريبية والتأهيلية للأشخاص ذوي الإعاقة، وخدمة المجتمع.
من كتاب الحياة في العدد الحالي د. خالد بن ثاني آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، والسيد أمير الملا، المدير التنفيذي للجمعية، والدكتور طارق العيسوي، الاستشاري النفسي بالجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، والسيد ناجي زكارنة خبير لغة الإشارة، و محمد هاشم الشريف، خبير الإعاقة البصرية وغيرهم. الحياة تصدرها الجمعية بتوصيات مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الشيخ ثاني بن ثاني آل ثاني، حفظه الله.

الحياة توزع مجانا على كافة المؤسسات، والوزرات، والجهات ذات الاختصاص.
الجمعية ترحب بمن يرغب للحصول على الحياة من مبنى الجمعية الرئيسي بالمنتزة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى