ختام منافسات تنس الطاولة في مهرجان رمضان الرياضي بمؤسسة أسباير زون 

تواصلت فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان رمضان الرياضي بمؤسسة أسباير زون ، التي تستضيفها ملاعب وصالات المؤسسة، وتستمر حتى 17 أبريل الجاري.

وشهدت منافسات /تنس الطاولة/ التي تقام بالتعاون مع الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة، مشاركة / 42 / لاعبًا ، موزعين على ثلاث فئات لمتحدي الإعاقات السمعية والحركية والبصرية والذهنية، وذلك في إطار سعي المؤسسة لإتاحة الفرصة لكافة أبناء المجتمع للاستمتاع بأجواء الرياضة في شهر رمضان على اختلاف مهاراتهم وقدراتهم البدنية.

وفي ختام المنافسات أحرز اللاعب عبدالرحمن قاسم المركز الأول في منافسات فئة الإعاقة الحركية جلوس ، تلاه اللاعب أحمد عيسى في المركز الثاني، واللاعب عبدالرحمن عبدالقادر في المركز الثالث.

وفي منافسات فئة الإعاقة السمعية توج اللاعب مصطفى أمين بالميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب حمد ناصر السعدي على الميدالية الفضية ، فيما أحرز اللاعب ألكسندر إيفانوف الميدالية البرونزية.

وشهدت البطولة مشاركة مميزة من متحدي الإعاقات البصرية، وتمكن اللاعب عبدالرحمن سامي من الحصول على المركز الأول، فيما احتل اللاعب إكرامي أحمد المركز الثاني، واللاعب حمد علي المري المركز الثالث.

وضمن منافسات فئة الإعاقة الذهنية، توج اللاعب خليفة سالم النعيمي بالمركز الأول، تلاه اللاعب محمد موسى في المركز الثاني ، فيما احتل اللاعب سلمان الشرشني المركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى