الوكرة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة

أسبوع قطر للاستدامة 2023

– تشارك الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في أسبوع قطر للاستدامة 2023م يوم الأثنين (30 اكتوبر 2023م ) الساعة (9:30) صباحاً في المنطقة الثقافية اكسبو قطر 2023م للبستنة بحديقة البدع.
– احتفالًا بأسبوع قطر للاستدامة 2023م، لنعزز الوعي بالاستدامة، ونؤكد على تميّز المجتمع القطري وسمو غاياته باحتضان فئة الأشخاص ذوي الإعاقة
– وللاحتفال بمبادرة «بلدية الوكرة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة»، مما يساهم ويدعم تحقيق الرعاية والتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعنا.
– ونحن في الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، نُثمّن هذه الجهود، ونعبر عن سعادتنا بما نتوصل إليه من سبل تحقق أهدافنا إلى تحسين الوعي بالقضايا المتعلقة بالإعاقة، وضمان تحقيق الاستدامة الصحية والبيئية في مجتمعنا.

– إن مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في الفعاليات والأنشطة، يُعدّ من العوامل التي تحقق الاستدامة الحقيقية بالمجتمع (استدامة العطاء) بالإضافة إلى تجذير روح العطاء، وتنفيذًا لما ورد في رؤية قطر 2030م، وعملا بما ورد في الاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها الدولة، الرامية إلى تحقيق الدمج الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم دون تمييز أو إقصاء.
– وسوف تشهد المرحلة القادمة بإذن الله، المزيد من المشروعات والبرامج التي تقدمها بلدية الوكرة في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بأطيافهم المختلفة.
كما انتهز هذه المناسبة وأتقدم بالتهاني لبلدية الوكرة لاختيار «مجال الأشخاص ذوي الإعاقة» لتكون مبادرتها للعام 2023م، ودعمًا للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، كما أتقدم لهم بالتهاني لحصولهم على جائزة «مدن التعلم»، مساهمة منهم في بناء المجتمعات المستدامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى