كراسي متحركة لتسهيل عملية التنقل على مشجعي كأس آسيا من ذوي الاعاقة وكبار السن

قامت جمعية قطر الخيرية بتسليم اللجنة المنظمة لكأس آسيا «قطر 2023» كراسي متحركة لتسهيل عملية التنقل لمشجعي كأس آسيا من الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن، وتيسير وصولهم إلى مناطق المباريات ومقاعد الملاعب.
ويأتي تقديم الكراسي للجنة المنظمة لكأس آسيا ضمن الدعم المتواصل من قطر الخيرية للجان الرياضية والمؤسسات الخدمية بالدولة، إسهاما منها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
وبهذا الخصوص قال السيد/ عبد الرحمن الهاجري، مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية: إن هذا التعاون مع اللجنة يجمع بين الجوانب الإنسانية والرياضية لتحقيق الأهداف المشتركة، مشددًا على التزام قطر الخيرية الدائم بتقديم خدمات متميزة لجميع فئات المجتمع.

وبدوره قال السيد / محمد المصطفوي الهاشمي، مدير عمليات المنشأة في استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل، إن قطر الخيرية دائما سبّاقة في تقديم الدعم الذي ينفع كافة شرائح المجتمع، مؤكدًا على أهمية هذه الكراسي في تسهيل وصول المشجعين من ذوي الإعاقة وكبار السن إلى الملاعب، ونوه بأن هذه الكراسي تتوزع على تسعة استادات كأس آسيا.
كما سلّط الضوء على الدعم المقدم من قطر الخيرية في البطولات السابقة، مثل توفير المتطوعين، وتسليم الكراسي لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى الدعم المعرفي، وتوفير صناديق جمع التبرعات، مشيرًا إلى جهود قطر الخيرية البارزة في خدمة كافة شرائح المجتمع المحلي، كما أنها تحظى بسمعة عالمية مرموقة، نظرًا لتنفيذها لعدد من المشاريع الإنسانية والتنموية المتنوعة على نطاق واسع في مختلف دول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى