ملتقى الإبداع والابتكار للشباب والأشخاص ذوي الإعاقة

نظم الجهاز الشبابي بنادي قطر الرياضي ” ملتقى الإبداع والإبتكار للشباب والاشخاص ذوي الإعاقة ” ، تحت شعار: عقل يفكر وقلب ينبض وصدق يحكي قصة إنسان. تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب
واقيم الملتقى في صالة عبد الله بن سحيم بمقر النادي بالدفنة، واقيم على هامش الملتقى مساحات لعرض الوسائل التعليمية، والابتكارات، والأعمال اليدوية والفنية للشباب والأشخاص ذوي الإعاقة.

وشاركت في الملتقى عضوة الجمعية / منى المالكي، وهي من الأعضاء النشيطات والملهمات للأشخاص ذوي الإعاقة، ولها مشاركات اجتماعية وثقافية متنوعة وتعمل على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم.
ومشاركة الجمعية تأتي في إطار الشراكة المجتمعية، والعمل على تنمية ورعاية المواهب الشبابية، ودعم المواهب والمبتكرين من ذوي الإعاقة وغيرهم من غير ذوي الإعاقة، والعمل على تفعيل الخطط والبرامج واستقطاب الشباب ودعم مواهبهم المختلفة وتنميتها بكل الوسائل المتاحة.
ويعتبر نادي قطر الرياضي احد المؤسسات التي تعمل على تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ومشاركتهم الدورية في الملتقيات والأنشطة والمعارض مما يحقق الدمج الاجتماعي الذي ننادي به جميعاً.
ويجد اعضاء الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخلاصة الترحيب والثناء من الجهاز الشبابي بنادي قطر الرياضي خاصة السيد / عبد الرحمن سالم المالكي، المدير العام والسيد/ محمد سلطان فخرو، رئيس الجهاز الشبابي، والسيد / محمد عبد الرحيم الهيدوس، مدير النشاط الرياضي،

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى